اجرام بغداد تنفذ 20 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين

أفادت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الأربعاء، بتنفذ 20 أمر قبض قضائي بحق متهمين ومطلوبين خلال الـ24ساعة الماضية.
وذكرت المديرية، في بيان إنه “استنادا لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وتوجيهات مدير مكافحة اجرام بغداد وباشرافه شخصيا، تتواصل مفارز مكافحة اجرام بغداد برصد الحالات المشتبه بها والقبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم، حيث نفذت 20 أمر قبض قضائي بحق مطلوبين ومتهمين خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية”.
وأضاف البيان، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الشعب القى القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي قدره (4800 دولار امريكي) من احد الاشخاص، وفق المادة ٤٤٣ ق.ع. واعترف بجريمته”.
وتابع: “اما مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ فقد القى القبض على متهم بالسرقة لقيامه بسرقة مبلغ 500 الف دينار من احد الاشخاص وفق المادة ٤٤٦ ق.ع”، مردفا: “هذا والقت مفارز مكتب مكافحة اجرام الكاظمية القبض على متهم بالخطف، وفق المادة ٤٢١ ق.ع”.
وبين، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام الاعظمية تمكنت من القاء القبض على متهم بتسليب احد الاشخاص والشروع في قتله، وفق المادة ٤٠٥ ق.ع، في حين ضبطت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع بي واي دي اصفر اللون موديل ٢٠١٥ والقت القبض على حائزها لوجود اشارة ضبط على العجلة”.
وأشار إلى، “القاء القبض على 8 متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الاعظمية وبغداد الجديدة والقدس وحسينية المعامل والحبيبية والكرامة والحرية) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع”، مبينا أنه “تم القاء القبض على 7 متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة ومتعددة، ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة اجرام (الزهور والكرادة والغزالية والمدائن والبياع والمنصور والتاجي)، وفق المواد 446و444 ق.ع”.

اترك تعليقا

اىخل تعليقك
اكتب اسمك هنا